mona farou9 Things Girls Want Guys to Do on a First Date Read more at

mona farou9 Things Girls Want Guys to Do on a First Date Read more at
    1. تظهر
    في البداية قد يبدو الأمر واضحًا بعض الشيء ، لكن الفكرة البسيطة عن "الظهور" تتجاوز مجرد الوصول. أولاً ، هناك فكرة أن الفتاة تريد أن يكون تاريخها في الوقت المحدد. ومع ذلك ، في عصر المعلومات ، فإن الظهور يعني أيضًا أن يكون حاضرًا لهذا التاريخ. يجب إغلاق الهواتف ، وتجاهل النصوص ، وترك أجهزة iPad في المنزل. يجب أن يكون اهتمام الرجل ونيته موجودًا تمامًا لهذا التاريخ ، بحيث تشعر الفتاة بخصوصية في تلك الساعات القليلة على الأقل.


    2. بذل الجهداعتمادا على التاريخ ، يمكن أن تختلف قواعد اللباس. مهما كانت الملابس المناسبة ، من الجيد أن يبذل الرجل جهداً في ظهوره. هذا لا يعني بالضرورة ارتداء ملابس باهظة الثمن. قد يكون الموعد الأول القيام برحلة إلى بستان تفاح ، أو الغوص تحت الماء ، أو بعض الأنشطة الأخرى التي تحول دون ارتداء ملابس تنكرية.

    يمكن للرجل دائمًا أن يبذل مجهودًا لتبدو لطيفة ، على الرغم من ارتداء ملابس تكمل ملامحه والعناية بالنظافة الشخصية مثل تمشيط شعره وحلاقة الشعر وما إلى ذلك. كما فعل أي شيء على الإطلاق ، ولكن إذا لم يبذل أي جهد على الإطلاق ، فسيظهر ذلك. يمكن أن تجعل الفتاة تشعر بأنها غير مهمة ولا تستحق عناء.

    3. كن مسؤولا
    لقد ولت أيام الرجل الذي يدفع تلقائيًا لأول تاريخ. غالبًا ما تريد النساء التأكد من أنهم لا يشعرون بالامتنان لتواريخهم ، وبالتالي سيذهبون "هولنديون" ، كل شخص يدفع ثمنه.

    إذا كانت هذه هي الخطة منذ البداية ، فلا بأس بذلك. ومع ذلك ، هناك ما يكفي من التقاليد التي من الجيد أن يعرضها الرجل لدفع ثمن العشاء أو الفيلم أو أي شيء آخر. إنه يتيح لها فرصة لتأكيد استقلالها ومسؤوليتها الذاتية ، أو قبول هديته بلطف ، أو حتى اختيار الدفع مقابل كل ذلك بنفسها! على الرغم من أنه ليس من الضروري أن تكون غنيًا ، ويمكنك التناوب على الدفع لاحقًا ، يجب أن يكون الشخص قادرًا على التعامل مع نفسه ماليًا.

    4. كن مفتوحا
    التاريخ الأول هو عندما يبدأ الناس في التعرف على بعضهم البعض. لقد حان وقت الاكتشاف ، لتعلم أشياء جديدة ليس فقط عن بعضها البعض ولكن أيضًا عن العالم. على الرغم من أنه من الجيد الحفاظ على آرائك ومعتقداتك ، إلا أنه من غير المجدي للغاية رفض سماع الآخرين. أحد أسوأ الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها الإنسان في موعد ما هو التحدث بشكل سيء عن فكرة أو مجموعة ، فقط لمعرفة أنها واحدة من أفكارها ، أو أنها عضو في تلك المجموعة. على سبيل المثال ، تخيل الذهاب إلى أحد المطاعم وسماع رجل يقلّل من شأن هؤلاء "النباتيين السخيفين" ثم تسمع تاريخه واسأل النادل إذا كان المطعم لديه أي مقبلات نباتية؟ هذا ليس التاريخ الأول الذي يسير على ما يرام.

    5. متابعة
    بعض التواريخ الأولى رائعة. أنت تعلم أنه سيكون هناك تاريخ آخر ، ولا يمكنك الانتظار لرؤيته مرة أخرى. في هذه الحالات ، أنت تعلم أنه سيكون هناك اتصال في المستقبل.

    ماذا عن التواريخ الأولى غير الرائعة؟ حتى لو كان لقاءًا سيئًا ("لا أستطيع أن أصدق ما قاله عن النباتيين!") ، من الجيد المتابعة مع الشكر. إنه يظهر التقدير ويقر بالتزام الوقت الذي تنطوي عليه عندما انتهزت الفتاة فرصة الخروج مع رجل. في بعض الحالات ، قد تكون هذه المتابعة بمثابة اعتذار ("نأسف للملاحظة النباتية"). في حالات أخرى ، قد يكون الشيء الذي يميز المقياس من "تاريخ حسن" إلى "تاريخ جيد" لمجرد أنه يظهر أن الرجل يهتم.